القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تجنب ومنع اختراق شبكتك وانشاء كلمة مرور قويه تحميك من الاختراق

كيفية تجنب ومنع اختراق شبكتك وانشاء كلمة مرور قويه تحميك من الاختراق
كيفية تجنب ومنع اختراق شبكتك وانشاء كلمة مرور قويه تحميك من الاختراق
إذا كنت لا تستخدم آمن واي فاي اساسيا لجهاز الاندرويد الخاص بك، يتعرض الهاتف الخاص بك إلى مشاكل أمنية. سوف اللصوص يكون أسهل للوصول إلى جميع كلمات السر الخاصة بك وتفاصيل الحساب المصرفي وبطاقة المعلومات


استخدام شبكة واي فاي غير آمنة لجهاز الروبوت الخاص بك يمكن أن يسبب لك الكثير من التعقيدات والمشاكل، مثل الهاتف الخاص بك يمكن أن تكون عرضة لجميع أنواع الهجمات والبيانات السرقة. اللصوص يكون من السهل الوصول إلى كلمات السر الخاصة بك والبيانات من الحسابات المصرفية وبطاقات الائتمان وتتفاعل. يسعى قراصنة عموما لفتح شبكات واي فاي للعمليات غير مشروعة. لحماية نفسك من هذه التهديدات لأمن جهازك، يمكنك اتباع هذه النصائح.


إنشاء كلمة مرور واي فاي



تم تعيين أول شيء فعله حتى منطقة كلمة المرور واي فاي آمنة. منطقة واي فاي تتيح الأجهزة الأخرى ضمن نطاق معين، الاتصال بشبكة الهاتف. حتى إذا كان لديك هاتف الجيل الثالث 3G أو 4G، يمكنك إنشاء نقطة وصول الذي يسمح الكمبيوتر المحمول للوصول إلى اتصال إنترنت على الهاتف الخاص بك، مما يتيح لك التنقل بسهولة في الأماكن التي لا يوجد فيها اتصال. ولكن لمنع ترتبط أجهزة أجنبية أخرى إلى الشبكة الخاصة بك، لديك للتأكد من نقطة الوصول مع كلمة مرور.

وهذه هي الخطوات التالية لتعيين كلمة المرور لنقطة وصول واي فاي الخاص بك في الروبوت


1. الذهاب إلى إعدادات وانقر على موبايل هوت سبوت موبايل هوت سبوت والربط
2. اختر نقاط اتصال الجوال وتفعيل
اختر موبايل هوت سبوت

3. حدد "كلمة السر" أو خيار "تغيير كلمة المرور"
4. أدخل كلمة المرور الآمنة التي لا يقل عن 8 أحرف وانقر على "حفظ".

وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، يمكنك إنشاء نقطة وصول واي فاي بأمان إلى الشبكة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الاتصال من الكمبيوتر المحمول، انقر فوق رمز الشبكة في شريط المهام، وتسعى شبكة Android AP. أدخل كلمة المرور التي اخترتها لشبكة واي فاي الخاص بك وانقر على "التالي".


اختيار كلمة مرور آمنة



يمكنك إنشاء كلمة مرور متعة أن تجد من السهل أن نتذكر، واتباع بعض النصائح. أولا، يجب أن كلمة المرور تلبية الحد الأدنى من المتطلبات للحرف المطلوب ويجب اختيار الكلمات أو العبارات التي تتوافق مع هذا الرقم. فإنه من المستحسن أن استخدام مزيج من الحروف والأرقام والرموز وعلامات الترقيم، وبالتالي فإن كلمة السر هي آمنة تماما

على سبيل المثال، بدلا من استخدام كلمات مثل البرتقال والليمون، يمكنك استبدالها NrnJas @ & L1m0Ns. ولكن تذكر، الآن ببساطة استبدال الحرف O عن الصفر، أو حرف ط من قبل عدد 1 ليس معصوما عن الخطأ. قراصنة تدرك الأكثر استخداما والحيل الأكثر شيوعا من قبل المستخدمين كلمات السر دائما.
المزيد من الأفكار لإيجاد كلمة مرور آمنة

وهناك فكرة جيدة لإنشاء كلمة مرور آمنة هو كتابتها كلمات أو عبارات منه. هل لديك وجهة مفضلة اقتبس عبارة تريد، قصيدة أو بداية كلمات أغنية؟ في هذه الحالة، ببساطة اختيار العبارة واستبدال بعض الحروف مع الأرقام أو الرموز. وبالتالي، فمن عويص لشخص غريب. تأكد من أن نتذكر الكلمات صوتيا بصيغته المعدلة.


على سبيل المثال: يمكنك إدراج عبارة رموز مثل @ ،، =، الخ


كيفية حماية هاتفك عند استخدام شبكة واي فاي العامة



هل سبق لك استخدام شبكة واي فاي في الأماكن العامة مثل المطارات ومراكز التسوق، مقهى أو مكتبة؟ كل ما قمنا به من أي وقت مضى. لكن الاتصال بالإنترنت مجانا يحمل الكثير من المخاطر. في كثير من الأحيان التسلل والمتسللين إلى هذه الشبكات والتي تسهل الوصول إلى معلومات المستخدم. الخدعة التي يستخدمونها هي إنشاء صفحة رئيسية مماثلة لشبكة واي فاي مجانية، بحيث يمكن للمستخدم لا يميز وهمية ويدخل الدورة الصفحة. بمجرد الاتصال، والمتسللين من الوصول المباشر إلى البريد الخاص بك، وقائمة الهاتف والصور الخاصة بك والحسابات المصرفية الخاصة بك.

لكنها لا تتوقف عند هذا الحد. بعد اتصالك بالشبكة كاذبة، قد يطلب منك لتحديث جهازك لتصفح الإنترنت. التحديث في الواقع سوف تلقائيا تثبيت التطبيق الذي يرسل كل المعلومات من الهاتف الخاص بك إلى القراصنة الجهاز البعيد. إذا كنت لا تزال تستخدم شبكة واي فاي مجانية سوف ندرك المخاطر التي تديرها. هذا هو ما يمكنك القيام به لزيادة الأمان.

الأمن وخدمة الواي فاي المجانية، نصائح



• تجنب قدر الإمكان استخدام شبكات واي فاي مجانية. هناك شبكات خالية مشروعة تماما، ولكن الخطر يكمن في القدرة على التمييز بين الخير والشبكات سيئة.

• إعداد خدمة VPN على هاتفك. خدمة VPN بتشفير جميع البيانات المنقولة في شبكة واي فاي مجانية. يمكنك أيضا تحميل تطبيقات محددة تهدف إلى حماية الهاتف الخاص بك مع تشفير VPN. وثمة خيار آخر هو استخدام المدمج في الروبوت للاتصال دعم خادم VPN.

• إذا كنت تستخدم شبكة واي فاي مجانية بدون تشفير VPN، وعدم استخدام الهاتف لإجراء المعاملات المالية، او قم بتسجيل الدخول إلى تفاصيل حسابك المصرفي.

reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لم أكن أعرف أن الروبوت والهاتف فون يمكن أن يكون اختراق دون وجود الوصول المادي معها أو لمسها. لقد كنت دائما متشككا جدا حول التسلل على خصوصية زوجي ولكن زوجي استخدام ليكون وقتا كبيرا الغش وكنت غريبة من الحصول على البراهين عن ذلك الحقيقي وقررت إطعام فضولي وإعطائها رصاصة واحدة. أفضل صديق لي أوصى اسم القراصنة على الانترنت المهنية سيبر هيلب هاكر الذي ساعدها في الماضي وأنا لم أتمنى الاتصال به. كل هذا القراصنة سأل عن عدد قليل من المعلومات عن زوجي، وطلب مني للحصول على معلومات قليلة عن زوجي الجهاز المحمول، رقم الجوال ولكن لم يطلب من أي معلومات شخصية. أنا قدمت كل شيء له وفي أقل من 24 ساعة كنت قادرا أيضا رؤية زوجي الرسائل النصية، سجلات المكالمات، رسائل البريد الإلكتروني، الفيسبوك رسول، خط، سناب شات وكذلك رسائل ال واتساب لأنها تأتي في هاتفه. كنت قادرا على الحصول على دليل جيد وملموس للمحامي بلدي أنطوني لتقديم الطلاق. ويسعدني مشاركة تفاصيل هذا القراصنة مع الجميع إذا كنت تواجه مشكلات مماثلة. الاتصال سيبر هيلبر هكر عبر البريد cyberhelphacker2017@gmail.com أو الاتصال / النص +1 (740) 214-1448. من فضلك تذكر أن أذكر دوروثي يحكم لك، هذه طريقي للقول شكرا لك سيبر هيلبر هكر. دوروثي مور

    ردحذف
  2. خدمات التحقيق الممتازة والمهنية. استأجرت روبرتز لمسألة خاصة وصعبة جدا من القرصنة الهاتف بلدي الزوج وانه تجاوز بكثير توقعاتي. ساعدني في الحصول على بعض المعلومات مثل WhatsApp ، Facebook ، الرسائل النصية ، سجلات المكالمات وحتى المحادثات الهاتفية التي كنت بحاجة إليها لإثبات علاقته السرية. في المرة الأولى التي تحدثنا فيها، كان لدينا استشارة هاتفية طويلة جداً أعطاني فيها كل خياراتي التي يمكن أن يفكر فيها لحل قضيتي، بل أوصى بتجربة خيارات أخرى قبل توظيفه، مما يدل على أنه صادق. قررت توظيفه وأنا سعيد لأنني فعلت. وهو محقق رائع وشخص عظيم؛ لجميع الشركاء المخلصين هناك إذا كان لديك شريك غير شريفة لا تتردد في إرسال بريد له الاتصال: RobHACKZ911@GMAIL COM

    ردحذف
  3. The professional hacker true out the world that I believed in him is only Wizard Brixton Group Hackers  Checked Google and see everybody comments on him he a professional that I believed in him if you have problems on any stuffed like a bank, company, examinations, database, Social media hacks, Email hacks, Phone hacks, Facebook hacks, Bitcoin hacks, increased Credit score boost to 800, School result upgrading, cryptocurrency, Binary option funds recovery, Bitcoin Mining, Instagram, WhatsApp, Twitter,  Monitor your colleague, access your spouse social media, and a lot more, Email: wizardbrixton@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق

شروط التعليق :
■ يرجى الضغط على زر (إعلامي) اسفل يسار نموزج التعليق لتتمكن من متابعة التعليق
■ يجب على التعليق أن يكون بلا روابط إشهارية